ما هي مزايا الهيدروراداول على أنواع أخرى من الوجه؟

Reacties · 187 Uitzichten

مع التقدم في الابتكار والتوسيع اللذيذ في الشوق لتبدو رائعة ، تساعدنا بعض أدوية العناية بالبشرة عالية المستوى في رفع مظهرنا. Hydrafacial هو أحدث الوجه العزيزة الذي ي?

حول hydrafacial:
Hydrafacial هي طريقة تنشيط تتطلب الانتهاء من 30 دقيقة فقط وتنقل مزايا المسافات الطويلة للبشرة مع خيارات التخصيص لتلبية الضروريات الدقيقة لجميع أنواع البشرة. سيخفف الأشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة بشكل عميق إلى جانب المعالجة المائية. سيؤدي أخصائي التجميل الرئيسي إلى تغيير علاج مشاكل وضروريات البشرة الصريحة. يعطي Hydrafacial نتائج سريعة وواضحة مع عدم وجود وقت للهامش أو أي آثار خطيرة.
تتصرف المعالجة المائية للخلايا الجلدية الميتة ، ويكمل السموم إلى جانب باراليلي إضافة الجلد الجديد مع الأمصال المتنقية ، التي لا نهاية لها والتي تشمل المكملات الرئيسية مثل عوامل الوقاية من السرطان ، والببتيدات ، والتآكل الهيالورونيك. الطريقة المائية هي التخفيف ، والرسوم ، دون خطر ، وتظهر الفوائد على الفور.
يتضمن المعالجة المائية التحسينات التي تستخدم بعض الأمصال ، تهدف كل منها بشكل لا لبس فيه إلى التركيز على الأنسجة الدقيقة في الأدمة. يمكن للفرد أن يغير الهيدروراداول عن طريق إضافة إدارات للتسرب اللمفاوي أو الأضواء التي دفعتها. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات في مزيج مع 3 مراحل حيوية من الهيدروراداول.

يمكن أن تدعم الترقيات الإضافية في الهيدروراداول التركيز على المشكلات الدقيقة مثل kinks ، أو هروب ، أو مشكلات مثل الجلد الجاف ، أو تلطيخ. مع توسيع هذه الترقيات ، يمكن أن تكون هناك تحسينات كبيرة على أهداف العناية بالبشرة. بينما تهتم بأي عناصر التميز الكاسحة المتبقية ، يعد Hydrafacial علاجًا ذكيًا ماليًا يجب عليك اختياره بشكل روتيني لتحقيق النتائج المطلوبة.
يتيح لك العلاج ارتداء مستحضرات التجميل والعودة إلى التمارين الروتينية بعد الاستراتيجية. لقد أظهر معظم الناس تحسناً منتظمًا للجلد مع بشرة لامعة بعد اجتماع انفرادي فقط للهيدروراغيال. سيتم عقد هذه النتائج اللامعة والتشبع لمدة أسبوع أو أطول بكثير. يمكن أن تؤدي اجتماعات العلاج المختلفة المخطط لها باستمرار لمدة شهر إلى تحسين وجود مكامن الخلل ، ونادراً ما تكون الاختلافات المميزة ، والبقع الترابية الملونة ، والقضايا البشرة المنعوقة. يقترح المتخصصون الأدوية المائية الثابتة لمواكبة رفاهية الجلد الناعمة.
التفاعل المائي:
1: تنقية وقطاع: الكشف عن الجديد تحت الجلد مع سفك ناعم وتخفيف الإدارة المعادية.

2: التركيز والهيدرات: أخرج flotsam و jetsam من المسام مع مناطق الجذب السهلة. تتغذى مع المستحضرات المتطرفة التي تطفئ الجلد.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن هيدرافيشل في الرياض

3: الدائرة + الحماية: تطوير سطح الجلد مع تعزيزات الخلايا والببتيدات لتحسين التألق.

عند النقطة التي تنتهي كل شيء في الدورة ، ستنتهي بالجلد اللامع.

فوائد الهيدروراداول على أنواع مختلفة من الوجه:
لا يوجد وقت شخصي: يتم هذا العلاج بسرعة مع ميزة سطح الجلد بدون وقت فراغ. يتم استخدام Hydrafacial بشكل استثنائي في جميع أنحاء العالم بسبب قدرته على عدم وجود وقت شخصي ويأتي في البشرة المائية والرائعة والاستعادة. في الواقع ، حتى الاستعداد لن يطلب المزيد من الترتيبات قبل العلاج ويمكن للأفراد العودة إلى المهمات القياسية مباشرة بعد النظام. سيتم ضمان الأفراد للحصول على بشرة واضحة مع عدم فقدان التمارين اليومية.

مثالي للبشرة الحساسة: كما تم التعبير عنه سابقًا ، لن يعطي هذا النظام أي تأثيرات أو وعي غير مواتية بعد العلاج. ولهذا السبب ، يمكن استخدام الطريقة دون مشكلة حتى على الجلد الحساس دون الشعور بالرهبة نحو التأثيرات العرضية. لن تكون هناك تقنيات يدوية للاستخراج في الطريقة حيث تستخدم سحب الاستخراج القائم على الفراغ.

سيكون هذا مفيدًا للمرضى الذين يعانون من بشرة حساسة يمكنهم المشاركة في رؤية الجلد الخالية من وجهات نظر خطرة. بالإضافة إلى ذلك ، مع فوائد التخصيص ، سيكون هذا ترتيبًا مثاليًا بغض النظر عن مشكلات عمرك وجلدك مع مشكلات التهاب الجلد أو أضرار الشمس وفرط تصبغك. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر حتى لا تمر عبر هذا العلاج بين الأشخاص الذين يعانون من مشكلات جلدية ديناميكية من التهاب الجلد أو الحرق المرتبط بالشمس أو الوردية.

Reacties