ما هو الهيدرافيشل؟

Commenti · 59 Visualizzazioni

الهيدرافيشل هو علاج، مثل التقشير الدقيق للجلد، يهدف إلى إحياء البشرة واستعادتها دون هامش زمني أو إزعاج بعد النظام. يعطي جهاز HydraFacials نتائج فورية ويترك بشرتك تب?

بدلاً من استخدام المقشرات الخشنة، كما هو الحال مع التقشير الدقيق للجلد، تعتمد عملية هيدرافيشل بأكملها على أداة جديدة تعمل في الوقت نفسه على سحب خلايا الجلد الميتة والزيوت والسموم وغيرها من العناصر خارج الجلد أثناء تطبيق العناصر الغنية والمخففة مثل الهيالورونيك. الأحماض وعوامل الوقاية من السرطان والببتيدات وغيرها من العناصر الداعمة. يؤدي ذلك إلى زيادة كفاءة منتجات العناية بالبشرة من خلال تعريفها بالجلد بدون خلايا الجلد الميتة أو المسام المسدودة، مما يؤدي إلى إدخال مثبطات تمنع هذه الأدوية من أن تكون قوية تمامًا. على الرغم من عملية الهيدرافيشيال الأساسية، يمكن لطبيب الأمراض الجلدية الخاص بك أيضًا تعديل خطة علاجك لدمج أنظمة إضافية مثل العلاج بالضوء أو الأكسجين، والحشو الجلدي، وحقن السموم العصبية، وغيرها من الترتيبات التجميلية.

تقدم تقنية الهيدرافيشل العديد من المزايا، بما في ذلك:
إطلاق خلايا الجلد الميتة والقضاء عليها
تنظيف المسام
نقل بشرة أكثر إشراقا
تقدم ترتيبات تقشير دقيقة ومنخفضة الطاقة
تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة
إنتاج دوران الخلايا السليمة
تقليل كمية الطفح الجلدي والطفح الجلدي المرتبط بالحالات الجلدية الطبيعية
الحفاظ على مظهر أكثر شبابًا من خلال توسيع نطاق الكلية والتنوع
تقليل حجم المسامات الممتدة
تخفيف البقع الداكنة على الجلد
إجراء علاج مخصص للوجه مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات البشرة الصحية الفردية
تتبع هذه المساعدة القريبة منك
يجد
من هو الاحتمال المناسب لأدوية الهيدرافيشل؟
يعتبر الجميع خيارًا جيدًا لـ HydraFacial نظرًا لأنه مصمم خصيصًا ليناسب المتطلبات الخاصة لبشرة كل فرد. سواء كنت مراهقًا تعاني من تشققات جلدية أو شخصًا بالغًا يعاني من البثور أو العقد أو أضرار أشعة الشمس، يمكن تخصيص جهاز HydraFacial لعلاج حالتك الخاصة.

إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعنا للتعرف على أفضل علاج هيدرافيشل في المملكة العربية السعودية بالرياض

لضمان أن علاجك الجديد يلبي متطلباتك، تبدأ الدورة باجتماع للمناقشة وتقييم البشرة. بعد تقييم البشرة واختبار الوعي المحتمل، سيرغب طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك في اختيار الأمصال المحددة التي تكون مفيدة بشكل عام لنوع بشرتك. وهذا يعني أنه حتى الأشخاص ذوي البشرة الحساسة عادة ما يكونون خيارًا جيدًا لاستخدام علاجات الهيدرافيشل.

على الرغم من أن علاجات HydraFacials توفر ترتيبًا مرنًا وفعالاً في مختلف الظروف، إلا أنها ليست علاجًا معقولًا لمعالجة ما يلي:

المزيد من مكامن الخلل العميقة
جراح
مشاكل فرط التصبغ العميقة
الأوردة المكسورة في الجلد
في حين أن أدوية الهيدرافيشيال مناسبة للغالبية العظمى وقابلة للتطبيق على جميع أنواع البشرة، إلا أن هناك عددًا قليلًا من المرضى لديهم احتمالية سيئة لاستخدام الهيدرافيشيال، بما في ذلك:

أي شخص يعاني من طفح جلدي ديناميكي أو تلوثات جلدية أو إصابات
حرق الجلد من الشمس

كيف تعمل تقنية الهيدرافيشل؟
أحد الجوانب الرائعة فيما يتعلق بـ HydraFacials هو أنها أساسية. هناك سبب مقنع للحاجة إلى اتخاذ خطوات واسعة لتخطيط البشرة أو تغيير روتين العناية بالبشرة قبل العلاج أو بعده. بشكل عام، أنت على استعداد لمواصلة روتينك اليومي للعناية بالبشرة مباشرة حتى يوم العلاج واستئناف روتينك بعد جلسة الهيدرافيشل. قد يضطر المرضى إلى تجنب أدوية معينة أو أدوية مسكنة قبل فترة قصيرة من العلاج، ولكن هذا أمر مثير للاهتمام.

سيكون ترتيب HydraFacial الخاص بكل فرد فريدًا إلى حد ما حيث ستعيده المنظمة المتخصصة الأنيقة وفقًا لمتطلبات المريض الفردية، ولكن بشكل عام، يتضمن HydraFacial عملية علاج من ثلاث خطوات: التنقية، والتساقط، وتنظيم المصل.

التطهير - سيقوم طبيب الأمراض الجلدية أو أخصائي التجميل بتنقية البشرة بالكامل لإزالة أي أوساخ سطحية أو خلايا جلدية ميتة.
التساقط - يمكن استخدام أداة إزالة الطبقة أو شريط مركب خفيف لإزالة طبقات الجلد التالفة والميتة للكشف عن الجلد الجديد المثالي.
HydraFacial - يتم استخدام صنبور مشبع دوامي خاص لتركيز التربة والحطام والنفايات والزيوت وخلايا الجلد الميتة من المسام. في الوقت نفسه، يقوم صنبور الزرع الدوامي بسحب الأمصال والأدوية المعدلة مرة أخرى إلى بشرتك لتشبعها، وتعزيز معدل دوران الخلايا، وزيادة إنتاج الكولاجين، ومعالجة مشاكل معينة تتعلق بصحة الجلد. هذا التفاعل قابل للتعديل بشكل كبير ويمكن أن يكون فعالاً حتى على البشرة الأكثر حساسية، على سبيل المثال، حول العينين لتقليل وجود مكامن الخلل، أو الشفاه لإضفاء مظهر أكثر نعومة وامتلاءً.

Commenti