الدليل النهائي لعلاجات هيدرا للوجه: الفوائد والمخاطر والمزيد

Yorumlar · 96 Görüntüler

في بعض الأحيان، بشرتي لا تتحملني. تقرر التمرد بطرق مختلفة، بما في ذلك، ولكن بأي حال من الأحوال، الشكل أو الشكل يقتصر على: البقع الجافة، المسام المسدودة، والفظا?

بينما أزعم مراراً وتكراراً حبي لجهاز الهيدرافيشل (لقد انتهت المزايا)، يسألني الناس عموماً: ما هو الهيدرافيشل على وجه التحديد؟ هل تؤلم؟ هل سأندلع؟ هل هذا محفوف بالمخاطر؟

باختصار، إن جهاز HydraFacial هو في الواقع نوع معين من الآلات التي يستخدمها أطباء الجلد وأخصائيو التجميل والتي تهدف إلى العمل على أربع مراحل. إنه ينقي البشرة ويتخلص منها، ويزيل المادة اللزجة (حتى أنك تستطيع أن ترى القذارة التي تم امتصاصها في النهاية، والتي كما أرى، مرضية بشكل غريب)، ويرطب لونك.

في حين أنني أستطيع أن أشهد في الواقع على حقيقة أن مزايا هذا العلاج هي المادة الحقيقية، فإن معرفة التفاصيل الدقيقة السريعة والقذرة أمر مهم قبل وضع علامة على نفسك. للحصول على تفصيل لكل سؤال قد يكون لديك بالفعل، تحدثت مع مجموعة متواضعة من الخبراء. هنا، يعرضون كل شيء: من هو المنافس اللائق للعلاج، إلى عمليات زرع العناية بالبشرة التي يجب أن تطلبها.

ما هو الهيدرافيشيال؟
أولاً، لا يوجد نوع مختلف من الهيدرافيشل في المنزل. إنه علاج سريري يتم إدارته في العيادة بواسطة متخصص معتمد وجاهز. ومع ذلك، تأكد من إجراء جميع التحقيقات اللازمة حول من سيقوم بإجراء الهيدرافيشل الخاص بك. فيما يتعلق بالدورة الحقيقية، يرى سترونك أن الخطوة الأولى هي تنقية البشرة. ويتبع ذلك تساقط خفيف باستخدام مزيج من حمض الجليكوليك والساليسيليك للكشف عن طبقة أخرى من الجلد.

إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعنا للتعرف على أفضل علاج تكلفة الهيدرافيشل في الرياض

"نقوم بعد ذلك بإزالة التربة والملوثات من مسامك بعوامل جذب حساسة" ، هذا ما تقوله. في حين أن الوضع برمته "خالي من العذاب تمامًا"، إلا أن هناك لمسة من الاضطراب خلف الكواليس يمكن أن تكون قطعة حاوية.

عندما يتم التخلص من كل المواد اللزجة، تصبح بشرتك جاهزة للحصول على أقصى استفادة من أي منتج للعناية بالبشرة يتم تطبيقه من تلك النقطة. وهذا هو المكان الذي تصبح فيه دورة التشبع عاملاً أساسياً. يضيف سترونك: "من هنا، يمكن بلا شك أن يكون العلاج قابلاً للتعديل باستخدام الداعمين والأمصال المخططين في ضوء المخاوف الجلدية الواضحة". مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار، سيتطلب كل شيء حوالي 30 إلى 60 دقيقة.

ما هي مميزات الهيدرافيشيال؟
أفضل ما يميز علاج HydraFacial هو أنه، وهو أمر ليس معتادًا بالنسبة لبعض علاجات الوجه الرائعة الأخرى، لا يوجد وقت فراغ على الإطلاق ولا يتضمن أي معاناة. تترك عمليات الاستخراج المتوسطة الجلد أحمر اللون ويزعجه الضغط والعصر، ولكن بسبب قوة سحب الجهاز، يقاوم الجلد الرغبة في الذعر. يقول سترونك: "عندما يغادر العملاء غرفة العلاج، فإنهم يرون على الفور لمعانًا يستمر لبضعة أيام أو أسابيع".

قد يكون الجلد أحمر اللون ومن الأفضل الابتعاد عن مستحضرات التجميل مباشرة لاحقًا، ولكن مع كل ما يمكن أن تفكر فيه، يمكنك أن تبدأ يومك بشكل غير مفاجئ.

ميزة أخرى؟ المزايا قابلة للتكيف تمامًا. بينما يعمل التطهير والتساقط والاستخراج كمقياس، فإن قوة السحب ودرجة التآكل المستخدمة تعتمد في النهاية على أخصائي التجميل الخاص بك. بعد ذلك، يمكن تجميع الداعمين والأمصال بشكل منفصل لتقديم مزايا واضحة بما في ذلك الإضاءة، والشد وإعادة البناء، والتنعيم والتنقية، والترطيب، والتهدئة، أو التوضيح.

Yorumlar