تجديد وتنعيم البشرة بالليزر

Comments · 54 Views

تعد إعادة ظهور الجلد بالليزر وترميمه من أحدث التطورات في إدارة صحة الجلد لمواصلة تطوير لون البشرة وسطحها ولونها وتقليل مكامن الخلل والاختلافات التي لا تذكر تق

فروق ومكامن الخلل ضئيلة تقريبًا حول العينين والجبين والفم
الجلد الناضج أو المتضرر من الشمس
بقع الكبد
إصابات ما قبل السرطان
الوردية تندب الجلد
تم تطوير الأعضاء الزيتية على الزر
تجربة بنسلفانيا
ما الذي يخبئه أثناء أدوية الجلد بالليزر
تستغرق دورات العلاج بالليزر الترميمي لدينا أكثر من 60 يومًا، حيث سيقوم أخصائي التجميل البارع الخاص بك بتخصيص مزيجك الخاص من أدوية الليزر للحصول على مظهر وملمس ثابتين ومكيفين ورقيقين لك وحدك.

ولتحقيق هذا التأثير، يستخدم المورد الخاص بك مزيجًا من ثلاثة ابتكارات ليزر:

ليزر البكسل: يقوم الليزر بعمل عدد كبير من الثقوب الصغيرة، مما يحفز نمو الكولاجين الجديد.
ليزر ألما: تسخين عميق يعمل على شد البشرة الحرة.
إيقاع الضوء الخطير (IPL): نبضات الضوء توحد لون بشرتك وتقلل من الأوردة المتكسرة الصغيرة.
خلال استراتيجية إعادة الظهور، يوجه الأخصائي الرئيسي ليزر ثاني أكسيد الكربون غير المحسوس لتبديد الماء في الجلد بسرعة، وإزالة طبقات الجلد العلوية وإصلاح الطبقات السفلية. وهذا يحد من التجاعيد ويزيد من تشوهات الجلد، بينما يسبب ندبات وتورمًا أقل من الأدوية الأخرى التي تعود للظهور.

خبراء الليزر لدينا أيضًا على استعداد لاستخدام أشعة الليزر بعمق دقيق للغاية، مما يعني أنك ترى أفضل النتائج. علاوة على ذلك، نحن على استعداد لاستهداف نقاط الألم، على سبيل المثال، الاختلافات التي يصعب التعرف عليها حول العينين والفم عن كثب.

للاستعداد لتناول الأدوية، قد يوصي طبيبك باتباع نظام مضاد للميكروبات وحمض الجليكوليك وغيرها من التعليمات الصحية الخاصة بالبشرة. إذا كنت مصابًا بالهربس، فقد يصف لك طبيبك أيضًا دواءً مضادًا للفيروسات لمنع انتشار المرض.

إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعنا للتعرف على علاجات تجديد شباب الجلد في الرياض

لحسن الحظ، بينما تتطلب أدوية الليزر لدينا في الواقع بعض التحضير من جانبك، فإن برنامج الترميم يتطلب القليل من وقت الاستشفاء. يعود معظم المرضى إلى ممارسة التمارين اليومية بعد جلسة العلاج؛ على الرغم من ذلك، قد تحتاج إلى الابتعاد عن الشمس أو استخدام واقي الشمس.

إن التعافي من العلاج المتجدد مطلوب أكثر من التعافي من العلاج الترميمي. سيقوم أخصائيك بتغطية منطقة العلاج الخاصة بك بضمادة، وسيتعين عليك الاستعداد لتوصيلك إلى المنزل بعد فترة بسبب الضيق المحتمل والتوسع. من المحتمل أن تواجه تلك التأثيرات العرضية لفترة طويلة جدًا بعد اتباع النظام بينما يحاول جلدك استعادة نفسه. قد يوصي طبيبك بوصفة طبية مؤلمة وروتين خاص للعناية بصحة الجلد لتسهيل الدورة.

مقامرة الجلد الصحي بالليزر
إن أدوية الليزر الخاصة بنا محمية ومقبولة ومقنعة، ولا تتطلب أي عمليات ضخ أو إجراء طبي. اتبع بعناية توجيهات طبيبك قبل الإجراء الطبي وقدمه للابتعاد عن المخاطر والتعقيدات المحتملة. على الرغم من ذلك، هناك بعض المخاطر المحددة جيدًا لأدوية الجلد بالليزر:

يستهلك من شدة الليزر
الندبات. تغيرات في تصبغات الجلد
ظهور الهربس، إذا كنت عرضة للإصابة بالمرض

 
Comments