أنواع علاجات البشرة

Comments · 64 Views

مثل القلب والمعدة والعقل، بشرتك عضو. في واقع الأمر، إنه أكبر عضو في جسمك، ومع ذلك لا يزال من السهل التقليل من أهمية الجلد. إلا إذا كانت هناك مشكلة، فلا يجوز لك ال

بشرتك تحميك باستمرار. بشرتك تبقي الأمراض خارج جسمك وتمنعك من الإصابة بالمرض. عندما تتعاملين مع بشرتك، فإنك تساعدين بشرتك في العناية بعملها. علاوة على ذلك، فإن التعامل مع بشرتك اليوم سيساعد في منع المشكلات المستقبلية، مثل مكامن الخلل وحتى الأمراض الجلدية. تتمتع البشرة الصحية الجيدة أيضًا بفوائد اجتماعية وعقلية هائلة. من خلال مظهره الرائع، فإنه ينشئ اتصالًا أوليًا غير عادي مع الآخرين في اجتماع أو موعد أو حتى تكوين رفاق جدد. قد تكون المزايا النفسية أكثر جدارة بالملاحظة - فهي تحافظ على نظرتك الجيدة لنفسك. لا شيء يمنحك المزيد من الثقة بالنفس والتخطي الإضافي في خطوتك أكثر من إدراك أنك تبدو رائعًا. البشرة الصحية المشروعة، حيث أن الجلد هو الجزء الأكثر شهرة في جسم الفرد هو الطريقة رقم 1 للحصول على هذا الميل.

هناك أنواع مختلفة من مشاكل الجلد - التصحيحية والصحة والعديد من أنواع الترتيبات. سوف نركز على مشاكل الجلد/الأدوية للأغراض التصالحية. بعض المشكلات الأكثر شيوعًا هي ندبات التهاب الجلد والبقع العمرية والتجاعيد والجلد المغطى. بعض أدوية الجلد الأكثر شيوعًا هي: علاجات الليزر لاستعادة الليزر وإعادة الظهور بالليزر، والتقشير الدقيق للجلد، والبوتوكس (سموم البوتولينوم)، والحشو الجلدي، والشرائط المركبة وغيرها.

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عنه عمليات التجميل في الرياض

التقشير الدقيق للجلد
يحاول التقشير الدقيق للجلد القضاء على البقع العمرية وندبات التهاب الجلد الخفيفة. تعد هذه التقنية واحدة من أكثر أدوية التجاعيد المحبوبة حيث يتم إجراؤها بسرعة في عيادة العناية بالوجه. يستخدم الطبيب أداة محمولة لرش الأحجار الكريمة الصغيرة على الطبقة الخارجية من الجلد. تعمل الأحجار الكريمة على تقشير طبقات الجلد، مع استخدام السحب في نفس الوقت لإزالة الجواهر وخلايا الجلد الميتة. قد تكون هناك حاجة إلى أكثر من علاج للتقشير الدقيق لإزالة التجاعيد وأدوية الجلد الأخرى التي يقدمها.

الشرائط المركبة
الشرائط المركبة، والتي تسمى أيضًا بالتقشير الكيميائي أو أدوية تجريد الجلد، هي أدوية مرطبة يتم إجراؤها على الوجه، وتستخدم عادة كمضاد للشيخوخة لإنعاش الجلد. تُستخدم الشرائط الاصطناعية لمعالجة تشوهات الجلد في السطح، مثل الاختلافات النادرة والتنوع، مثل البقع الناتجة عن أضرار أشعة الشمس. تتميز هذه الشرائط بصفات متقلبة، يتم وصفها بواسطة الأنواع المختلفة من الأحماض المستخدمة في الترتيب المركب المطبق. تستخدم تركيبات شريط المواد ثلاثة مثبتات أكالة أساسية للوصول إلى درجات مختلفة من القوة: حمض ألفاهيدروكسي (AHA)، وحمض ثلاثي كلورو أسيتيك (TCA)، والفينول.

ظهور الليزر من جديد
تعمل عملية إعادة ظهور الجلد بالليزر على إزالة طبقات الجلد الخارجية المتضررة. تعمل عملية إعادة التسطيح بالليزر على تحفيز نمو الكولاجين وخلايا الجلد الجديدة في الطبقات المخفية من الجلد. يتم استخدام إعادة الظهور بالليزر حاليًا للتخلص من أو تقليل مكامن الخلل والاختلافات التي يصعب التعرف عليها في الوجه والرقبة.

ترميم الجلد بالليزر
علاج الجلد بالليزر هو علاج عالي المستوى لطرد العيوب يستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء لإصلاح الجلد دون إجراء طبي. ينقل ضوء الليزر الكثافة إلى الطبقات الموجودة أسفل سطح الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويجعل الجلد يبدو مشدودًا أكثر. يعتبر العديد من المرضى هذه الإستراتيجية خيارًا لائقًا على عكس اللمسات التجميلية التقليدية، لأنها لا تتطلب أي تخدير أو شفرة جراحية أو وقت فراغ.

علاج التهاب الجلد بالضوء الأزرق
يعمل علاج التهاب الجلد بالضوء الأزرق من خلال التركيز على الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب تشققات الجلد. يمكن علاج التهاب الجلد المعتدل الذي لم يستجب لأدوية بشرة الوجه الصحية الأخرى بهذا العلاج المعتمد على الضوء، والذي يتم التحكم فيه على مدى نصف شهر. نادرًا ما يسبب العلاج بالضوء الأزرق لطفح الجلد آثارًا ثانوية، ولا يسبب ضررًا للبشرة.

Serious Beat Light (IPL™) هو علاج لتجديد شباب الوجه يمكن استخدامه لمعالجة آثار أضرار أشعة الشمس والوراثة والنضج على بشرة الوجه. يمكن محو عيوب الجلد مثل مكامن الخلل، والتصبغ غير المتوازن، والبقع، والعد الوردي، وأوردة الوجه، والبقع ذات الألوان الترابية، والمسام المتضخمة أو تطويرها بشكل غير عادي باستخدام أدوية الوجه الضوئي IPL™. لا يوجد "هامش زمني" بعد النظام — يمكنك العودة على الفور إلى تمارينك اليومية النموذجية بعد علاج الوجه الضوئي بتقنية IPL™.

ثيرماج
Thermage عبارة عن إستراتيجية غير قابلة للتقشير لإحياء الوجه تهدف إلى إصلاح أشكال الوجه والرقبة والعمل عليها. يتم تنفيذ هذه التحسينات الأنيقة باستخدام جهاز تكرار الراديو الذي يتجاهل الوجه، مع ملامسة طرفه لسطح الجلد.

Comments